آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية الكاميرون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية الكاميرون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 20 مايو, 2018 - 10:51

 

الرباط  – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد بول بيا رئيس جمهورية الكاميرون ، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، عن أحر التهاني، وأصدق المتمنيات، للرئيس الكاميروني بموفور الصحة والهناء، ولشعبه الشقيق بتحقيق المزيد من المنجزات على درب التقدم  والازدهار، في ظل قيادته الرشيدة.

ومما جاء في هذه البرقية ” وإذ أشيد بأواصر الأخوة الإفريقية المتينة وعرى التضامن الوثيقة التي تربط بين شعبينا ، أوكد لفخامتكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل توطيد علاقات التعاون المغربية-الكاميرونية ، للارتقاء بها إلى المستوى المتميز الذي ننشده جميعا لها ، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين ولما فيه صالح وحدة واستقرار وتقدم قارتنا الإفريقية”.

 

اقرأ أيضا

إطلاق مبادرة المهارات الرقمية لفائدة مكوني برامج محاربة الأمية بالمغرب

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 12:21

أطلقت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو”، اليوم الثلاثاء خلال ورشة تنظم بالرباط، مبادرة لتعزيز المهارات الرقمية لدى مكوني برامج محاربة الأمية بالمغرب وذلك بالتعاون مع الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية.

المغرب-إسبانيا.. استجابات مشتركة لتحديات التغير المناخي (وزير إسباني)

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 11:13

أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والغذاء الاسباني، لويس بلاناس، أمس الثلاثاء في مكناس، أن المغرب وإسبانيا لديهما استجابات مشتركة لتحديات التغير المناخي.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,39 في المائة ليستقر عند 13.298,75 نقطة.