آخر الأخبار
بطولة العالم للفورمولا واحد: الحكومة النمساوية تجيز إقامة سباقين في يوليوز دون جمهور

بطولة العالم للفورمولا واحد: الحكومة النمساوية تجيز إقامة سباقين في يوليوز دون جمهور

السبت, 30 مايو, 2020 - 13:06

فيينا – أجازت الحكومة النمساوية ،اليوم السبت، إقامة سباقين من دون جمهور في الخامس من يوليوز و12 منه، يؤمل في أن يطلقا موسم بطولة العالم للفورمولا واحد المعلق بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت وزارة الصحة في بيان أن “سباقي الفورمولا واحد في 5 و12 يوليوز في سبيلبرغ (…) سيقامان من دون مشجعين”، مشيرة الى أن “المنظمين قدموا خطة سلامة آمنة كاملة واحترافية” تشمل إجراءات للوقاية من “كوفيد-19”.

وكان من المقرر ان تنطلق بطولة 2020 منتصف مارس، لكن تبعات فيروس كورونا المستجد حالت دون ذلك. ولقيت السباقات العشرة الأولى التي كانت مقررة ضمن البطولة، مصير الإلغاء أو التأجيل الى موعد غير محدد.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. المشاركون في المؤتمر الرابع ل “فاناريم” يؤكدون على الدور الهام لهذه الفيدرالية في خدمة المتقاعدين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:33

أكد المشاركون في المؤتمر الرابع لفيدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب “فاناريم”، اليوم الخميس بالدار البيضاء، على الدور المهم الذي تضطلع به هذه الهيأة كمخاطب رئيسي ومرجعي لتمثيل المتقاعدين لدى السلطات العمومية والأجهزة المسيرة لصناديق التقاعد وكذا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

السيدة حيار تستعرض بأديس أبابا تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:40

استعرضت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الخميس بأديس أبابا، تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.