بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب (شبان)..المغربية ملاك العلمي تبلغ الدور الثاني عقب فوزها على الإيطالية فيديريكا بجولتين نظيفتين

بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب (شبان)..المغربية ملاك العلمي تبلغ الدور الثاني عقب فوزها على الإيطالية فيديريكا بجولتين نظيفتين

الأحد, 4 يونيو, 2023 - 15:25

باريس – بلغت المغربية ملاك العلمي الدور الثاني من منافسات بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب في فئة الشبان ، عقب فوزها ، اليوم الأحد، على الإيطالية فيديريكا أورجيسي بجولتين نظيفتين 7-5 و 6-1 .

واحتاجت العلمي إلى ساعة و 18 دقيقة للتخلص من منافستها المصنفة 12 عالميا.

وفي الدور المقبل، ستواجه العلمي الفرنسية أستريد ليو يان فون، التي تأهلت على حساب الأمريكية أريانا أنازاغاستي-بورسو.

وتنضم العلمي إلى جانب كل من آية العوني ورضا بناني ( فردي ذكور)، ليشارك المغرب في هذه البطولة بثلاثة لاعبين شباب للمرة الأولى في تاريخ كرة المضرب الوطنية.

وتأتي مشاركة الأبطال المغاربة في هذه المسابقة العالمية ، نتيجة تقدمهم في التصنيف العالمي في فئة الشباب، بعد تحقيقهم نتائج إيجابية في العديد من البطولات الإفريقية في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. أداء سلبي في تداولات الافتتاح

الجمعة, 29 مارس, 2024 في 11:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على أداء سلبي.

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.