بلغاريا تعرب عن إعجابها بالأشواط الهامة التي قطعها المغرب على مستوى تعزيز الدينامية الاقتصادية وتكريس المبادئ الديمقراطية

بلغاريا تعرب عن إعجابها بالأشواط الهامة التي قطعها المغرب على مستوى تعزيز الدينامية الاقتصادية وتكريس المبادئ الديمقراطية

الأربعاء, 17 ديسمبر, 2014 - 14:17

الرباط – قالت نائبة رئيس الجمهورية البلغارية، السيدة مارغاريتا بوبوفا، إن بلادها معجبة بالأشواط الهامة التي قطعها المغرب على مستوى تعزيز الدينامية الاقتصادية وتكريس المبادئ الديمقراطية وقيم حقوق الانسان والانفتاح، كما ينص عليها دستور المملكة.ونوهت السيدة بوبوفا، التي أجرت مباحثات مع رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، يوم الأربعاء بالرباط، بالإصلاحات التي يباشرها المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في جميع الميادين.
وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن الجانبين نوها خلال هذا اللقاء بمستوى علاقات الصداقة التي تجمع بين البلدين وأعربا عن الرغبة المشتركة للدفع بالتعاون الثنائي في كافة المجالات واستثمار أوجه التقارب العديدة بين المملكة المغربية والجمهورية البلغارية.

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.