آخر الأخبار
بنك إفريقيا .. إطلاق نسخة جديدة من المنصة البنكية عبر العالم الافتراضي ” وكالة مباشرة “

بنك إفريقيا .. إطلاق نسخة جديدة من المنصة البنكية عبر العالم الافتراضي ” وكالة مباشرة “

الإثنين, 27 يوليو, 2020 - 15:39

الدار البيضاء – أعلن بنك إفريقيا ( Bank Of Africa ) اليوم الإثنين ، عن إطلاق نسخة جديدة من منصته البنكية عبر العالم الافتراضي ” وكالة مباشرة / “Agence Directe”، وذلك في إطار التطوير المستمر لخدمته متعددة القنوات الرامية إلى تقديم أفضل تجربة رقمية لزبائنه.

وذكر بنك إفريقيا ( BOA BMCE )، أن هذه العملية تندرج ضمن مسلسل فتح حسابات عبر الإنترنت، التي تم الشروع فيها لتحسين تجربة الزبناء من خلال تمكينهم من طرق مبسطة.

وتهدف هذه المنصة أيضا إلى اقتراح عرض جديد وخدمات مبتكرة كفيلة بتلبية احتياجات الزبناء التي لها صلة بالقنوات الرقمية.

وينطوي هذا العرض الجديد على خمس مزايا رئيسية، بما في ذلك ” التسعير التفضيلي والمختلف للوكالة المادية “، و”عرض غني ومتنوع يلبي احتياجات مختلف شرائح الزبناء ” و” عملية بسيطة تسمح للزبون بالحصول على المنتجات والخدمات عن بعد من خلال بضع نقرات”.

وحسب البلاغ ، فإن الأمر يتعلق بتفاعل مضمون يتجسد من خلال الاتصال بحساب الزبون ( ريب RIB ) عن طريق البريد الإلكتروني ( حتى قبل زيارته الأولى للوكالة البنكية) مع تقديم دعم مضمون للزبون من خلال عدة قنوات .. عن طريق البريد الإلكتروني)، [email protected] ) أو عبر الهاتف 0522393030 ، (يمكن الولوج إلى منصة الوكالة المباشرة خلال ساعات ممتدة من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء ، وصباح السبت من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهرا .

وبالمناسبة، قام البنك ببلورة عرض ترويجي يتعلق بمنح مجانا من 6 إلى 12 شهرا على الباقات المقدمة للزبناء.

وتمت التذكير بأنه تم إطلاق ” الوكالة المباشرة،/ Agence Directe” في سنة 2016، وهي وكالة لها طابع لامادي (مرقمنة)

للبنك، والتي تتيح للزبناء فتح حساب عن بعد، أينما كانوا، وفي أي وقت والاشتراك في عروض المنتجات والخدمات بأسعار تفضيلية.

ومن خلال هذا العرض، تؤكد هذه المجموعة البنكية مرة أخرى مكانتها كبنك متصل بمحيطها، قادرة على التكيف مع التطور المستمر للتكنولوجيا، من خلال تقديم حلول مصممة خصيصا لجميع فائت زبنائها في جميع الأوقات.

 

اقرأ أيضا

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

طنجة : تسليط الضوء على جهود المملكة المغربية في مكافحة جرائم غسل الأموال

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:27

جرى اليوم الجمعة بمدينة طنجة استعراض جهود المملكة المغربية، القانونية والإجرائية، في مكافحة مختلف أشكال جرائم غسل الأموال، إلى جانب رصد التحديات واستشراف الرهانات التي تضعها هذه الجريمة العابرة للحدود أمام الاقتصادات الوطنية.

ندوة بطنجة تناقش “الإعلام الجديد” بين القانون والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:20

ناقشت ندوة وطنية، احتضنها بيت الصحافة بطنجة مساء الجمعة، موضوع “الإعلام الجديد، الحرية والتحرر، المقتضيات القانونية والأخلاق المهنية والمتغيرات المجتمعية” بمشاركة ثلة من الإعلاميين والأكاديميين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية