آخر الأخبار
بوزنيقة.. انطلاق أشغال المؤتمر الوطني السابع لشبيبة حزب العدالة والتنمية

بوزنيقة.. انطلاق أشغال المؤتمر الوطني السابع لشبيبة حزب العدالة والتنمية

السبت, 17 سبتمبر, 2022 - 10:55

 

بوزنيقة –  انطلقت، مساء أمس الجمعة بمركب مولاي رشيد للشباب والرياضة ببوزنيقة، أشغال المؤتمر الوطني السابع لشبيبة حزب العدالة والتنمية تحت شعار “نضال شبابي متجدد من أجل الاختيار الديمقراطي والعدالة الاجتماعية”.

 

اقرأ أيضا

كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024).. مواجهة أنغولا في النهائي ستكون مختلفة تماما عن مباراة الافتتاح (هشام الدكيك)

السبت, 20 أبريل, 2024 في 17:25

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم السبت بالرباط، أن المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) ضد أنغولا، ستكون مختلفة تماما عن المباراة الافتتاحية للبطولة التي فاز فيها المنتخب الوطني على الفريق نفسه.

الدورة السابعة لماراطون الرباط الدولي.. مشاركة أجود العدائين العالميين و من بينهم حامل اللقب ياسين العلامي

السبت, 20 أبريل, 2024 في 17:06

تعرف الدورة السابعة لماراطون الرباط الدولي، التي تجرى غدا الأحد، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشاركة أجود العدائين العالميين، من بينهم حامل اللقب ،المغربي ياسين العلامي، من أزيد من 64 بلدا من مختلف القارات.

ماراطون الرمال (المرحلة السادسة).. المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ 38

السبت, 20 أبريل, 2024 في 12:29

أحرز العداءان المغربيان رشيد المرابطي (ذكورا) وعزيزة العمراني (إناثا)، لقب ماراطون الرمال عقب إجراء المرحلة السادسة والأخيرة للدورة الـ 38، التي ربطت، اليوم السبت، بين منطقتي بومخلوف وبوديب على مسافة 21.1 كلم.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية