بوزنيقة: حجز حوالي ستة أطنان من الملابس غير المصرح بها

بوزنيقة: حجز حوالي ستة أطنان من الملابس غير المصرح بها

الخميس, 24 أكتوبر, 2019 - 19:45

الرباط – أفادت مديرية الجمارك والضرائب غير المباشرة بأن عناصر من الفرقة الوطنية للجمارك تمكنت ،ليلة الأربعاء الخميس ببوزنيقة، من توقيف شاحنة صهريج تحمل حوالي ستة أطنان من الملابس غير المصرح بها.

وأوضحت المديرية، في بلاغ لها، أنه “في ليلة 23 – 24 أكتوبر، حوالي الساعة الثالثة صباحا، تعقبت عناصر الفرقة الوطنية للجمارك شاحنة صهريج منذ مدينة تيفلت.ولدى وصولها إلى محطة الأداء ببوزنيقة، تم إخضاعها لتفتيش دقيق”، مشيرة إلى أنه عند فتح بوابة تمت تهيئتها أسفل الشاحنة لاحظت الفرقة الوطنية للجمارك وجود 100 حزمة تضم كل واحدة منها 60 كلغ من الملابس المهربة.

وخلص البلاغ إلى أن هذه العملية تظهر مرة أخرى أهمية المراقبة الجمركية على الطرق ومحطات الأداء بالطرق السيارة التي أضحى المهربون يستعملونها بشكل متزايد.

اقرأ أيضا

رؤى متقاطعة حول المساواة والعدالة والاستدامة خلال مهرجان “هاوس أوف بيوتيفول بيزنيس”

السبت, 4 مايو, 2024 في 10:48

انكب فلاسفة، وكتاب، ورواد أعمال، أمس الجمعة بطنجة، على مناقشة مواضيع مختلفة تتعلق بالمساواة والعدالة والاستدامة، خلال اليوم الأول من مهرجان “هاوس أوف بيوتيفول بيزنيس” (House of Beautiful business Festival).

مطار الداخلة.. ارتفاع حركة النقل الجوي بـ 19 في المئة خلال الربع الأول من سنة 2024

السبت, 4 مايو, 2024 في 10:43

سجل مطار الداخلة، عند متم شهر مارس 2024، ارتفاعا في حركة النقل الجوي بنسبة 19 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2023، بحسب معطيات للمكتب الوطني للمطارات.

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.