آخر الأخبار
تجديد الشراكة بين المندوبية العامة لإدارة السجون وجمعية “TIBU AFRICA”

تجديد الشراكة بين المندوبية العامة لإدارة السجون وجمعية “TIBU AFRICA”

الجمعة, 3 مايو, 2024 - 14:02

الرباط – وقعت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وجمعية “TIBU AFRICA”، اليوم الجمعة بالرباط، على اتفاقية لتجديد الشراكة، وذلك بدعم من سفارة مملكة الأراضي المنخفضة بالمغرب.

وأوضحت المندوبية، في بلاغ، أن برنامج هذه الشراكة ينص على تخصيص مجموعة من البرامج الرياضية الموجهة إلى النزلاء الأحداث بمركزي الإصلاح والتهذيب، وكذا بمختلف المؤسسات السجنية، والتي تهدف إلى إعدادهم للاندماج السلس في المجتمع بعد الإفراج عنهم.

وبموجب هذه الاتفاقية، يضيف المصدر ذاته، يتم تكوين موظفات وموظفي المندوبية العامة في المجالات المرتبطة بموضوع الاتفاقية.

وفي كلمة بالمناسبة، بحسب البلاغ، أثنى المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، محمد صالح التامك، على ما قامت به جمعية “TIBU AFRICA” لفائدة النزلاء المستفيدين من مختلف الأنشطة المنظمة بشراكة مع المندوبية العامة، مؤكدا رغبة المندوبية في استمرار هذا التعاون المثمر لما فيه المصلحة الفضلى للنزلاء الأحداث.

اقرأ أيضا

المصادقة على مشاريع استثمارية بمبلغ إجمالي يفوق 152 مليار درهم (السيد الجزولي)

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 20:14

أفاد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، أن اللجنة الوطنية للاستثمارات صادقت على مشاريع استثمارية بمبلغ إجمالي يفوق 152 مليار درهم، وذلك منذ دخول الميثاق الجديد حيز التنفيذ، والشروع في تفعيل مضامينه.

مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة: أزيد من 18 ألف مستفيد من مبادرة “الشباب الإفريقي من أجل التغيرات المناخية”

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 19:00

قالت المسؤولة عن الشراكات بمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، كنزة خلافي، اليوم الثلاثاء، إن أزيد من 18 ألف شاب إفريقي استفادوا من مبادرة “الشباب الإفريقي من أجل التغيرات المناخية” (African Youth Climate Hub)، منذ إطلاقها سنة 2019 من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

الرباط.. توقيع اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج محاربة الأمية الوظيفية لفائدة العاملين في القطاع الفلاحي

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 18:32

تم اليوم الثلاثاء بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة لوضع خطة عمل للتعاون بين وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والوكالة الوطنية لمحاربة الأمية، من أجل إنجاز برنامج محاربة الأمية الوظيفية لفائدة العاملين في القطاع الفلاحي وساكنة العالم القروي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية