آخر الأخبار
تدشين الفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير

تدشين الفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير

الأربعاء, 10 يوليو, 2013 - 14:58

تاونات – تم يوم الاثنين ببلدية غفساي ( إقليم تاونات ) تدشين الفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير .
ويندرج هذا المشروع الذي أشرف على تدشينه السيد مصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمناسبة تخليد الذكرى 56 لبناء ” طريق الوحدة ” ضمن البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنتي 2009 و 2011 .

اقرأ أيضا

تقنيات الجينوم الجديدة، أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية (وزير)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:58

قال وزير الفلاحة والصيد البحري والأغذية الإسباني، لويس بلاناس، اليوم الثلاثاء بمكناس، إن تقنيات الجينوم الجديدة تعد أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية.

الفلاحة .. العلاقة بين المغرب والاتحاد الأوروبي “غنية جدا” (السيدة لومبارت كوساك)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:53

أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك، اليوم الثلاثاء بمكناس، أن المغرب والاتحاد الأوروبي تربطهما علاقة “غنية جدا” في المجال الفلاحي.

المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع على مشروع تعاون حول تكييف التكوين والبحث الفلاحي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:39

تم اليوم الثلاثاء في مكناس، التوقيع على عقد التزام لمشروع جديد لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي، المسمى “ابتكار”، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، ممثلان في كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمغرب، محمد صديقي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية