تسليم السلط بين السيدين محمد الوفا ورشيد بلمختار

تسليم السلط بين السيدين محمد الوفا ورشيد بلمختار

الجمعة, 11 أكتوبر, 2013 - 12:41

الرباط – جرى اليوم الجمعة تسليم السلط بين السيد رشيد بلمختار الذي عينه جلالة الملك محمد السادس وزيرا للتربية الوطنية والتكوين المهني والسيد محمد الوفا، بحضور السيد عبد العظيم الكروج الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني.

وأعرب السيد بلمختار في كلمة بالمناسبة عن استعداده للعمل على تحقيق الأهداف المرجوة من خلال استثمار المكتسبات التي تحققت في مجال التربية الوطنية ، والعمل على استدامتها في ظل روح المسؤولية والمشاركة.

وقال إنه يقدر المسؤولية التي يتولاها بالنظر لحيوية قطاع التربية والتعليم وأهمية إعداد رجال المستقبل، معربا عن أمله في أن يتم ” تقويم جهود الوزارة من الداخل وليس من طرف الهيئات الخارجية “.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.