آخر الأخبار
تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين بمناسبة الاحتفال بموسم مولاي عبد الله أمغار

تسليم هبة ملكية للشرفاء الأمغاريين بمناسبة الاحتفال بموسم مولاي عبد الله أمغار

الأحد, 18 أغسطس, 2013 - 19:48

الجديدة- سلم الحاجب الملكي السيد ابراهيم فرج، يوم الأحد، هبة ملكية لفائدة الشرفاء الأمغاريين بمناسبة موسم مولاي عبد الله أمغار المنظم إلى غاية 23 غشت الجاري.
وتميز حفل تسليم الهبة الملكية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وبالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته جلالة المغفور لهما الملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني.

وبهذه المناسبة رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس ويمده بالنصر والتمكين، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظه في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

واستفاد من هذه الهبة الملكية أيضا، إلى جانب الشرفاء الأمغاريين، أسر معوزة وأشخاص مصابون بأمراض مزمنة، وأئمة وحفظة القرآن الكريم وتلاميذ ضعاف البصر وأشخاص ذوو احتياجات خاصة وأيتام، وزعت عليهم نظارات طبية وكراسي متحركة وملابس.

اقرأ أيضا

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.

كأس العرش لكرة القدم.. الجيش الملكي يبلغ ثمن النهائي بفوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:39

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور الـ16، بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية