تشكيل لجنة لتحديد أولويات التدخل لإصلاح الطرق بإقليم طاطا (السيد رباح)

تشكيل لجنة لتحديد أولويات التدخل لإصلاح الطرق بإقليم طاطا (السيد رباح)

الجمعة, 5 ديسمبر, 2014 - 21:48

طاطا- قال وزير التجهيز والنقل واللوجستيك السيد عزيز رباح، في لقاء تشاوري عقد يوم الجمعة بمقر عمالة طاطا، إن لجنة برئاسة عامل إقليم طاطا تم تشكيلها من أجل تحديد أولويات التدخل لإصلاح الطرق والمنشآت الفنية التي تعرضت للإتلاف نتيجة الأمطار الأخيرة.

وأوضح السيد رباح أن هذا اللقاء التواصلي مع السلطات الإقليمية وجميع المتدخلين يروم الاطلاع على حالة الشبكة الطرقية والبنيات التحتية التي تعرضت للتلف جراء الفيضانات، وتحديد الأولويات والتدخلات الاستعجالية لإصلاح المقاطع الطرقية والقناطر التي تستدعي تدخلا عاجلا.

 

 

اقرأ أيضا

افتتاح الموقع الأثري لشالة أمام الزوار بعد إنجاز أعمال الترميم

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:46

أعلنت شركة التنمية الجهوية “الرباط الجهة للتراث التاريخي”، المسؤولة عن إدارة واستغلال الموقع الأثري لشالة، اليوم الاثنين، عن افتتاح الموقع أمام الزوار بعد إنجاز أعمال ترميم هامة بدأت سنة 2021.

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.

إطلاق العديد من الورشات في أفق تفعيل خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت (وزيرة)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 21:51

أفادت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأنه تم إطلاق العديد من الورشات استعدادا لاستقبال خدمات الجيل الخامس من الأنترنيت.