تشييع جثمان الحارس الأسبق للمنتخب الوطني وفريق الجيش الملكي علال بن قسو بمقبرة الشهداء بالرباط

تشييع جثمان الحارس الأسبق للمنتخب الوطني وفريق الجيش الملكي علال بن قسو بمقبرة الشهداء بالرباط

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 - 18:13

الرباط – تم، عصر يوم الثلاثاء بالرباط، تشييع جثمان الراحل علال بن قسو الحارس الأسبق للمنتخب الوطني وفريق الجيش الملكي، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء بالرباط عن عمر يناهز 72 سنة.

وبعد أداء صلاتي العصر والجنازة بمسجد الشهداء، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير حيث ووري الثرى بمقبرة الشهداء، في موكب جنازي مهيب، بحضور أفراد أسرة الفقيد، وعدد من الرياضيين في مقدمتهم رشيد الطاوسي المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم والحالي لفريق الجيش الملكي وأصدقاء الراحل من المدربين واللاعبين الدوليين، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية التي تنتمي إلى عالم الرياضة.

وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير، بأن يتغمد المدرب الراحل بواسع رحمته، ويشمله بمغفرته ورضوانه، ويجعل مثواه فسيح جنانه.

 

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأحمر

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 11:10

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الأحمر، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,4 في المائة ليستقر عند 13.349,85 نقطة.

إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” تنفي مزاعم بخصوص تعرض سجين لـ “محاولة التصفية الجسدية” (بيان توضيحي)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:45

نفت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تعرض السجين (ع.ك) لـ “محاولة التصفية الجسدية على يد جهات من خارج المؤسسة”، و”الضرب أمام أنظار الإدارة والموظفين”، و”منعه من العلاج والإخراج إلى المستشفى”، وكذا “استعداده للدخول في إضراب عن الطعام”.

بانجول.. حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس فاقت 13,8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024 (تقرير)

الأحد, 5 مايو, 2024 في 16:10

أبرز تقرير للجنة القدس، المنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي، والتي يترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، تم توزيعه على المشاركين في الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي، التي انعقدت ببانجول، عاصمة غامبيا، أن حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف، الذراع التنفيذية للجنة، في المدينة المقدسة فاقت 13,8 مليون دولار أمريكي بين دورتي القمة (2019-2024).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية