تصفيات كأس العالم للإناث (أقل من 20 سنة): إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول

تصفيات كأس العالم للإناث (أقل من 20 سنة): إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول

الجمعة, 8 نوفمبر, 2013 - 21:19

بنزرت (تونس) – أقصي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للإناث لأقل من 20 سنة من الدور الأول لتصفيات كأس العالم (كندا 2014)، عقب خسارته أمام نظيره التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الإياب، التي جرت بعد ظهر يوم الجمعة، على ملعب بنزرت.

وافتتح المنتخب المغربي التسجيل في الدقيقة 2 عن طريق اللاعبة شيرين قنديل، إلا أن إناث منتخب تونس تداركن الموقف وتمكن من قلب تخلفهن إلى فوز برباعية كانت من توقيع مريم حويج (د 11 و68) ورانية عوينة (د 65) ومنيار الحمروني (د 88).

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت قبل أسبوعين بالرباط، قد انتهت برباعية نظيفة لصالح المنتخب التونسي.

وسيواجه المنتخب التونسي في الدور الثاني نظيره النيجيري، الذي كان قد فاز على منتخب سيراليون بنتيجة عريضة 10-0 في مباراة الذهاب، علما وأن مباراة الإياب ستقام غدا السبت في فريتاون.

 

 

اقرأ أيضا

المنتدى العالمي العاشر للماء: السيد بركة يستعرض ببالي السياسة المائية للمغرب

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 8:27

استعرض وزير التجهيز والماء نزار بركة أمس الاثنين ببالي، محاور السياسة المائية للمغرب، وذلك خلال ندوة رفيعة المستوى نظمت على هامش الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء المنعقد بأندونيسيا.

افتتاح الموقع الأثري لشالة أمام الزوار بعد إنجاز أعمال الترميم

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:46

أعلنت شركة التنمية الجهوية “الرباط الجهة للتراث التاريخي”، المسؤولة عن إدارة واستغلال الموقع الأثري لشالة، اليوم الاثنين، عن افتتاح الموقع أمام الزوار بعد إنجاز أعمال ترميم هامة بدأت سنة 2021.

الرباط.. انطلاق أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 23:30

انطلقت، اليوم الاثنين بالرباط، فعاليات أسبوع الترويج الاقتصادي لبوروندي بالمغرب، وذلك بهدف تعزيز الإمكانات الاقتصادية لبوروندي بالمملكة بمختلف قطاعات الأنشطة وتشجيع تطوير شراكات تجارية مربحة بين الفاعلين المغاربة والبورونديين.