تطوان .. الدورة السادسة لمهرجان “أصوات نسائية” من 22 إلى 24 غشت الجاري

تطوان .. الدورة السادسة لمهرجان “أصوات نسائية” من 22 إلى 24 غشت الجاري

الخميس, 15 أغسطس, 2013 - 14:16

تطوان- تحتضن مدينة تطوان، من 22 إلى 24 غشت الجاري، فعاليات الدورة السادسة لمهرجان “أصوات نسائية”، بمشاركة ثلة من الفنانات من منطقة البحر المتوسط وأصوات لامعة من المغرب وإسبانيا ومصر.

وسيكون جمهور تطوان على موعد، طيلة أيام المهرجان، حسب بلاغ للجهة المنظمة اليوم الخميس، مع برنامج ثقافي غني ومتنوع، غايته “الاستمتاع بلحظات ساحرة وأوقات لا تنسى معززة بمشاركة أسماء بارزة من الساحة الفنية الدولية والوطنية”.
ويشارك في هذا المهرجان، الذي تنظمه جمعية “أصوات نسائية”، كل من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وأسماء لمنور، إلى جانب كل من لمياء الزايدي ونبيلة معان وخولة بنعمران وإيمان قرقيبو.
كما ستحيي سهرات المهرجان، الذي ستحتضنه كل من ساحة مولاي المهدي وساحة المطار، مجموعة (ميتشي) من إسبانيا، وآمال ماهر من مصر، فيما ستحيي الحفل الختامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.
وبالموازاة مع الحفلات الموسيقية، يحتوي برنامج المهرجان على عدد من الأنشطة الموازية، من بينها سوق “على مر الزمان” بباب العقلة بالمدينة العتيقة من 19 إلى 25 غشت الجاري، والذي سيجمع أكثر من أربعين تعاونية نسائية من مختلف مناطق المغرب لعرض منتوجات تراثية ثقافية وطنية ومحلية.

 

اقرأ أيضا

“مواهب كروية”.. مبادرة متميزة لاكتشاف نجوم الغد

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 19:21

بعدما جابت كافة ربوع المملكة بحثا عن أفضل المواهب الكروية الشابة في عالم المستديرة الساحرة، بلغت قافلة “مواهب كروية” محطتها الأخيرة في إطار المرحلة الثالثة لهذا البرنامج، التي سيحتضنها مركز محمد السادس لكرة القدم، ما بين 26 و28 أبريل الجاري.

الملتقى الدولي للفلاحة.. فتح السوق البرازيلية أمام الحمضيات المغربية

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 18:25

تم، اليوم الخميس بمكناس، على هامش الدورة الـ 16 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، إضفاء الطابع الرسمي على فتح السوق البرازيلية أمام الحمضيات المغربية من خلال التوقيع على مخطط العمل الذي يحدد شروط تصدير هذه الحمضيات.

التعاون المغربي الألماني يقوم على تقاطع المصالح (السيدة زهور العلوي)

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 17:52

أكدت سفيرة المملكة المغربية لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، زهور العلوي، مساء الأربعاء بميونخ، أن التعاون بين المغرب وألمانيا يندرج في إطار زخم إيجابي عماده تقاطع المصالح.