آخر الأخبار
تطوان: المشاريع الرياضية التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك “فضاءات للقرب” تستجيب لحاجيات شباب المنطقة (وزير)

تطوان: المشاريع الرياضية التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك “فضاءات للقرب” تستجيب لحاجيات شباب المنطقة (وزير)

الخميس, 18 سبتمبر, 2014 - 16:58

تطوان – أكد وزير الشباب والرياضة السيد محمد أوزين أن المشاريع الرياضية ، التي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله،انطلاقتها يوم الخميس بتطوان ، تعد فضاءات للقرب تستجيب لحاجيات شباب المنطقة وتسهم في سد الخصاص الحاصل في هذا المجال.وقال السيد أوزين ، في تصريح للصحافة بالمناسبة، إن هذه المشاريع ستمكن شباب المدينة من “استثمار أوقات فراغهم في ممارسة الأنشطة الرياضية وتجنبهم ،بالتالي ، من الوقوع في مختلف أشكال الانحراف”.
وتهم هذه المشاريع ثمانية ملاعب للقرب (ملعب لكرة القدم وسبعة ملاعب للقرب). وستستفيد منها ساكنة أحياء تمودة ، والمحنش، والسواني، وبوجراح، واللوزيين، وكويلمة، والنقاطة، واحجار العروسة.
وتروم هذه المشاريع ، التي تعد ثمرة شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ووزارتي الداخلية والشباب والرياضة وولاية تطوان والجماعة الحضرية لتطوان، محاربة الإقصاء الاجتماعي في الوسط الحضري وتمكين الساكنة من الاستفادة من إطار ملائم لممارسة أنشطتهم الرياضية.

اقرأ أيضا

السيدة بنعلي تتباحث بباريس مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 15:47

تباحثت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الجمعة بباريس، مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة، فاتح بيرول.

اتفاقية شراكة بين رئاسة النيابة العامة والمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين لتسهيل الولوج إلى المعلومة القانونية والقضائية

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 13:49

وقعت رئاسة النيابة العامة والمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين، اليوم الجمعة بالرباط، اتفاقية شراكة تروم تمكين الأشخاص المكفوفين وضعاف البصر من الوسائل الكفيلة بتيسير الولوج إلى الخدمات التي تقدمها رئاسة النيابة العامة.

رئيس مجلس النواب والوفد النيابي المرافق له يجري مباحثات برلمانية هامة بجمهورية الصين الشعبية

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 12:40

أجرى السيد راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، والوفد النيابي رفيع المستوى يمثل فرق الأغلبية والمعارضة، أمس الخميس بالصين، مباحثات مع السيد تشاو له جي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، وكذا مع السيد وانغ هو نينغ رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية