آخر الأخبار
تعزيز السلام في الشرق الاوسط رهين باحترام الوضع القانوني للقدس المحتلة

تعزيز السلام في الشرق الاوسط رهين باحترام الوضع القانوني للقدس المحتلة

الخميس, 19 ديسمبر, 2019 - 12:54

القاهرة – قال سفير المغرب بالقاهرة ومندوبه الدائم لدى جامعة الدول العربية السيد أحمد التازي ، إن تعزيز السلام في الشرق الاوسط رهين باحترام الوضع القانوني للقدس كما حدده المنتظم الدولي.

وأوضح الدبلوماسي المغربي اليوم الخميس بالقاهرة ،في كلمة خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين لبحث قيام البرازيل بفتح مكتب تجاري بالقدس، ان صاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس ما فتىء يؤكد على أن السلام لن يتعزز إلا باحترام الوضع القانوني الخاص للقدس كما حدده المنتظم الدولي ،واعتبارا لكون القدس مهد الحضارات ورمز التعايش بين الديانات السماوية الثلاث التي تهدف في جوهرها الى الايخاء والمحبة وإعلاء القيم الانسانية النبيلة ونصرة الحق.

 

اقرأ أيضا

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.

مونديال 2030: وزارة السياحة معبأة من أجل استضافة الفرق والجمهور في أحسن الظروف (السيدة عمور)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 22:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن وزارتها معبأة بشكل كامل من أجل استضافة الفرق والجمهور في أحسن الظروف خلال كأس العالم لكرة القدم 2030.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية