آخر الأخبار
تعليق رأسي خنزير على باب مقر إقامة سفير المغرب “عمل حقير”، حسب السلطات الفرنسية (الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية)

تعليق رأسي خنزير على باب مقر إقامة سفير المغرب “عمل حقير”، حسب السلطات الفرنسية (الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية)

الجمعة, 1 أبريل, 2016 - 17:09

باريس- أعربت السلطات الفرنسية اليوم الجمعة، عن سخطها بعد العثور ، أمس الخميس ، على رأسي خنزير معلقين على السور الخارجي لمقر إقامة السفير المغربي بباريس ، واصفة ذلك ب” العمل الحقير”.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية” إن السلطات الفرنسية أخذت علما، وبسخط، بهذا العمل الحقير الذي استهدف مقر إقامة سفير المغرب في فرنسا”.

وأكد ” أن مصالح الشرطة فتحت تحقيقا على الفور لتحديد هوية مرتكبي هذه العملية ، التي تتناقض تماما مع تقاليد الضيافة في بلادنا فضلا عن قيم الجمهورية ، لتقديمهم للعدالة “.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة تنظم ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 15:36

نظمت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الأربعاء بالرباط، ورشات تحسيسية حول الذكاء الاصطناعي وسبل استخدامه في مجال حماية البيئة.

تلاميذ فلسطينيون يزورون رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:44

زار تلاميذ فلسطينيون يمثلون عدة مؤسسات تعليمية بمدينة القدس ، اليوم الأربعاء، رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

الدار البيضاء: افتتاح الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للصناعة السمكية بالمغرب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:39

انطلقت، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أشغال المنتدى الدولي للصناعة السمكية في دورته الثالثة، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي.