آخر الأخبار
تنصيب السيد محمد النشطي عاملا على عمالة مقاطعات بن مسيك

تنصيب السيد محمد النشطي عاملا على عمالة مقاطعات بن مسيك

الأربعاء, 20 فبراير, 2019 - 21:32

الدار البيضاء  – ترأس السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، مراسيم تنصيب السيد محمد النشطي ، الذي عينه ، صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، عاملا جديدا على عمالة مقاطعات بن مسيك .

وفي كلمة بالمناسبة، عقب تلاوة ظهير التعيين، هنأ السيد ساجد ، العامل الجديد على الثقة المولوية السامية التي حظي بها من أجل السهر على تنمية وتنشيط هذه المنطقة التي تبقى جزء لا يتجزء من الدينامية التي تنخرط فيها العاصمة الاقتصادية .

وأشاد بالجهود والمساعي المبذولة من طرف السيد محمد النشطي المعروف بخصاله النبيلة والجدية التي أبان عنها طيلة مشواره المهني عبر مختلف المناصب التي تقلدها إسهاما منه في النهوض بمستوى الادارة الترابية.

ودعا في هذا السياق السلطات الادارية والمنتخبة الى مساعدته على تأدية مهمته الجديدة من أجل تنمية النفوذ الترابي لعمالة مقاطعات بنمسيك وتحسين وضعية الساكنة.

ومن جانب آخر تقدم السيد الوزير بالشكر للعامل السابق السيدة خديجة بن الشويخ على ما أسدته من خدمات جليلة لهذه المنطقة، متمنيا لها التوفيق في المهمة الجديدة المسندة إليها، حيث حظيت هي الأخرى بتعيينها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على عمالة مقاطعة الحي الحسني.

وقد حضر مراسيم التنصيب على الخصوص كل من الوالي الجديد لجهة الدار البيضاء سطات السيد سعيد احميدوش، إضافة إلى رئيسي مجلسي،  جماعة الدار البيضاء ، وعمالة الدار البيضاء ، الى جانب ممثلين عن مختلف المصالح الخارجية والهيئات المنتخبة وجمعيات المجتمع المدني.

اقرأ أيضا

ماراطون الرمال.. المغربية عزيزة العمراني تحرز لقب الدورة ال 38

السبت, 20 أبريل, 2024 في 12:29

أحرزت العداءة المغربية عزيزة العمراني لقب الدورة ال38 لماراطون الرمال في أعقاب المرحلة السادسة والأخيرة، التي ربطت اليوم السبت بين منطقتي “بومخلوف” و”بوديب” على مسافة 21,1 كلم.

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية