آخر الأخبار
تنصيب الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل

تنصيب الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2013 - 15:53

الرباط- تم يوم الاثنين بالرباط، تنصيب السيد نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل، خلال حفل ترأسه السيد عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك.وذكر بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك أن السيد رباح نوه في كلمة افتتاحية بخبرة السيد بوليف العالية في مجال التدبير، كما قدم عرضا حول أنشطة الوزارة، مؤكدا على الدور الحيوي الذي يضطلع به هذا القطاع في تنمية اقتصاد المملكة بفضل الكفاءات البشرية المتميزة التي تتوفر عليها الوزارة.

من جهته، عبر السيد بوليف، يضيف البلاغ، عن استعداده الكامل لتوظيف خبرته بهدف المساهمة في الإشراف على تطوير قطاع النقل إلى جانب وزير التجهيز والنقل واللوجستيك.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للفلاحة ..التوقيع على بروتوكول اتفاق بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة “أزور بارتنرز”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 13:36

تم التوقيع ،أمس الأربعاء بمكناس ،على بروتوكول اتفاق ،وذلك على هامش الدورة السادسة عشرة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام)، بين وكالة التنمية الفلاحية وشركة تدبير الصناديق الاستثمارية “أزور بارتنرز”.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 10:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تقدما بنسبة 0,19% ليستقر عند 13.306,17 نقطة.

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).