آخر الأخبار
توسيع العرض الإخباري والسياسي يعد أحد المكاسب الكبرى لتطبيق دفاتر تحملات القنوات العمومية (السيد الخلفي)

توسيع العرض الإخباري والسياسي يعد أحد المكاسب الكبرى لتطبيق دفاتر تحملات القنوات العمومية (السيد الخلفي)

الإثنين, 11 مايو, 2015 - 20:46

الرباط- قال وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، اليوم الاثنين، إن توسيع العرض الإخباري والسياسي يعد أحد المكاسب الكبرى لتطبيق دفاتر تحملات القنوات العمومية التي مر على صدورها سنتان و5 أشهر.

 

اقرأ أيضا

الصحراء.. برلمانيون بريطانيون من الحزبين يدعون إلى دعم المخطط المغربي للحكم الذاتي

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 21:43

بعث حوالي ثلاثين من البرلمانيين واللوردات البريطانيين، اليوم الجمعة، رسالة إلى وزير الشؤون الخارجية، ديفيد كاميرون، دعوا فيها، في مبادرة ثنائية الحزبية، الحكومة البريطانية إلى دعم مخطط الحكم الذاتي المغربي “رسميا ودون تأخير” باعتباره “الحل الوحيد” للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

أيام الثقافة المالية 2024: الهيئة المغربية لسوق الرساميل تكافئ الفائزين في مسابقتي القصص المصورة و”Quiz Finance”

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 20:35

نظمت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، أو أمس الأربعاء بالرباط، حفل توزيع الجوائز على الفائزين في كل من النسخة الأولى من مسابقة القصص المصورة والنسخة الرابعة من مسابقة “QUIZ FINANCE”.

“رؤية جلالة الملك جعلت من ازدهار الفضاء الأطلسي أفقا للربط غير المسبوق بين بلدانه ورهانا بنيويا للاندماج المتقدم” (السيد العمراني)

الجمعة, 24 مايو, 2024 في 19:29

قال سفير المغرب لدى الولايات المتحدة، يوسف العمراني، اليوم الجمعة خلال لقاء مناقشة رفيع المستوى نظمه بواشنطن مركز التفكير “أتلانتيك كاونسل”، إن “ازدهار الفضاء الأطلسي يتطلب الاندماج البنيوي بين أمم الجنوب وشركائها الدوليين، موضحا أن “الربط بين هذه البلدان يشكل، بالتأكيد، السبيل نحو تحقيق هذا الهدف”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية