آخر الأخبار
توقيع اتفاقية شراكة بين مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والجمعية المغربية لمراكز النداء لتعزيز مهارات مستخدمي هذه المراكز

توقيع اتفاقية شراكة بين مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والجمعية المغربية لمراكز النداء لتعزيز مهارات مستخدمي هذه المراكز

الأربعاء, 28 يناير, 2015 - 9:24

الرباط – تم، يوم الثلاثاء بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة بين مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والجمعية المغربية لمراكز النداء، بهدف تعزيز مهارات مستخدمي مراكز النداء في اللغة الفرنسية والتواصل.

وبموجب هذه الاتفاقية، يقوم مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بوضع تكوين تأهيلي في التواصل والعلاقات مع زبناء قطاع ترحيل الخدمات، استجابة لطلب الجمعية المغربية لمراكز النداء، من أجل الرفع من مستوى إتقان اللغتين الفرنسية والإسبانية، الذي يشكل اليوم العقبة الرئيسية أمام نمو هذا القطاع بالمغرب.

اقرأ أيضا

ليبيريا تتطلع إلى الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني (وزيرة)

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 10:43

أعربت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، أمس الخميس بتامسنا، عن رغبة بلادها في الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني، مشيدة بالتقدم الذي أحرزته المملكة في هذا المجال.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 10:10

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة بأداء إيجابي، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,16% ليستقر عند 13.477,54 نقطة.

الملتقى الدولي للطالب بالدار البيضاء: حوالي 250 مشاركا من أجل خدمة توجيه متكاملة

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 23:56

انطلقت، اليوم الخميس بالمعرض الدولي بالدار البيضاء، فعاليات الدورة ال32 للملتقى الدولي للطالب، بمشاركة 250 عارضا يمثلون العديد من الجامعات والمدارس العليا والمعاهد ومؤسسات التكوين العمومية والخصوصية.