آخر الأخبار
توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة بالعيون بهدف النهوض بمجالي الصحافة والإعلام بالأقاليم الجنوبية للمملكة

توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة بالعيون بهدف النهوض بمجالي الصحافة والإعلام بالأقاليم الجنوبية للمملكة

الجمعة, 10 أبريل, 2015 - 22:36

الرباط- أشرف السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، على توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة ذات صلة بالنهوض بقطاع الإعلام والصحافة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وذاك خلال لقاء نظم اليوم الجمعة بمدينة العيون في إطار “الأيام الدراسية في صناعة الفيلم والقوانين المنظمة للقطاع السينمائي والتكوين في مجال السمعي البصري”، التي نظمتها وزارة الاتصال من 8 إلى 11 أبريل الجاري بشراكة مع نادي منتجي السمعي البصري بالصحراء.

وأوضح بلاغ لوزارة الاتصال أن الاتفاقية الأولى تتعلق بشراكة من أجل إحداث “خيمة الصحافة” بالعيون كمركز سوسيو-ثقافي للقرب لاستقبال وتكوين الصحفيين، مزود بأحدث التقنيات والأجهزة، على شاكلة بيت الصحافة بطنجة، بكلفة تقدر ب14 مليون درهم، وذلك بشراكة بين وزارة الاتصال والمجلس البلدي لمدينة العيون وولاية العيون ووكالة تنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة والفعاليات المهنية الصحفية.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

السيد ميراوي: امتحانات الفصل الثاني بكليات الطب والصيدلة تمت برمجتها في مطلع يونيو “ولا مجال لدورة استثنائية”

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 21:10

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الاثنين بمجلس النواب، إن امتحانات الفصل الثاني في كليات الطب والصيدلة “تمت برمجتها خلال شهر يونيو المقبل”، مضيفا أنه لا “مجال لدورة استثنائية”.

فيينا.. السيد فرحان يسلط الضوء على الاستراتيجية المغربية “الشاملة والمتكاملة” لمحاربة الإرهاب

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 20:53

سلط السفير الممثل الدائم للمغرب بفيينا، عز الدين فرحان، اليوم الاثنين، الضوء على الاستراتيجية المغربية “الشاملة والمتكاملة” لمكافحة الإرهاب، تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية