جلالة الملك دائم الالتزام بدعم القضية الفلسطينية على جميع المستويات (دبلوماسية فلسطينية)

جلالة الملك دائم الالتزام بدعم القضية الفلسطينية على جميع المستويات (دبلوماسية فلسطينية)

الإثنين, 31 مارس, 2014 - 14:53

كراكاس –  أكدت سفيرة دولة فلسطين لدى فنزويلا، ليندا صبح، أن جلالة الملك محمد السادس دائم الالتزام بدعم القضية الفلسطينية على جميع المستويات، ولا يدخر جهدا في سبيل الدفاع عن القدس  وصمود أهلها.
وقالت السفيرة الفلسطينية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، خلال حفل أحيته الجالية العربية بكراكاس بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين ليوم الأرض، الذي يصادف 30 مارس من كل سنة، “إننا نثمن عاليا كل الجهود التي يقوم بها جلالة الملك محمد السادس، بصفته رئيسا للجنة القدس، في سبيل نصرة القضية الفلسطينية”.
واعتبرت الدبلوماسية الفلسطينية أن “المغرب يفي بوعوده والتزاماته، كما يفي بلم شمل الإخوة العرب والمسلمين من خلال توليه رئاسة لجنة القدس”، معربة في هذا السياق عن شكرها العميق للمملكة على كل الجهود المتواصلة خدمة للقضية الفلسطينية.
ومن جهة أخرى، اعتبرت ليندا صبح أن يوم 30 من مارس من كل سنة هو “يوم لتخليد ذكرى الشهداء في يوم الأرض، وذكرى الغضب الفلسطيني والأرض المسروقة”، مذكرة بأنه في مثل هذا اليوم قبل 38 سنة خرج المواطن الفلسطيني المقهور إلى الشوارع بعد أن صادرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي آلاف الدونمات من الأراضي الفلسطينية، خاصة في الجليل بالضفة الغربية.
وبهذه المناسبة، دعت سفيرة فلسطين بفنزويلا الأمة العربية والإسلامية إلى ضرورة توحيد الصفوف لأن ذلك، برأيها، يعتبر السبيل الوحيد لدعم صمود الشعب الفلسطيني في معركة التحرير.

اقرأ أيضا

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

بنيويورك، المكتب الوطني المغربي للسياحة يختتم الجولة الترويجية لوجهة المغرب في الولايات المتحدة

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:31

تم مساء الخميس بنيويورك، اختتام الجولة الترويجية، التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة على ثلاث مراحل بالولايات المتحدة، لإبراز تنوع العرض السياحي والفندقي المغربي، والرفع من حصص السوق الأمريكية الواعدة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية