آخر الأخبار
جلالة الملك يبعث برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحومة الحاجة زهرة الفاسي، أرملة المناضل الفقيد علال الفاسي

جلالة الملك يبعث برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحومة الحاجة زهرة الفاسي، أرملة المناضل الفقيد علال الفاسي

الخميس, 24 مارس, 2016 - 16:53

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحومة الحاجة زهرة الفاسي، أرملة المناضل الكبير والوطني الغيور، الفقيد علال الفاسي.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم ومن خلالكم لكافة أفراد أسرتكم الموقرة ولأقاربكم، ولمحبي الفقيدة العزيزة، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، سائلين الله تعالى أن يعوضكم عن فقدانها جميل الصبر وحسن العزاء”.
وأضاف جلالته “كما نسأل العلي القدير، أن يسكن الراحلة فسيح جناته ويتقبلها في عداد الصالحين من عباده، ويجزيها الجزاء الأوفى عما قدمت بين يدي ربها من جليل الأعمال وخالص المبرات، وما بذلته من تضحيات في سبيل بلدها، إلى جانب زوجها العلامة الجليل المرحوم علال الفاسي، ورفقة ثلة من نساء الحركة الوطنية اللائي ضحين بالغالي والنفيس من أجل استقلال المغرب، والذود عن سيادته ووحدته الترابية، في تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، وتعلق متين بأهداب العرش العلوي المجيد”.
كما أكد جلالة الملك في هذه البرقية لأفراد أسرة الفقيدة، خالص مشاعر تعاطفه ومواساته وموصول رعايته السامية.

اقرأ أيضا

عملية العبور نموذج جلي للتنسيق والتعاون المتين بين المغرب وإسبانيا (مسؤولة إسبانية)

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 20:37

أكدت نائبة كاتب الدولة بوزارة الداخلية الإسبانية، سوسانا كريسوسطومو، اليوم الاثنين بطنجة، أن عملية العبور نموذج جلي للتنسيق والتعاون المتين بين المغرب وإسبانيا.

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس المجلس الوطني السويسري

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 20:05

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس المجلس الوطني السويسري، إريك نوسباومر، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب على رأس وفد برلماني هام.

نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يشيد بـ”التقدم الكبير” الذي أحرزه المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 19:56

أشاد نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عثمان ديون، اليوم الاثنين بالرباط، بـ”التقدم الكبير” الذي أحرزه المغرب.