آخر الأخبار
جلالة الملك يبعث برقية تعزية للرئيس التشادي على إثر الاعتداءين الإرهابيين بنجامينا

جلالة الملك يبعث برقية تعزية للرئيس التشادي على إثر الاعتداءين الإرهابيين بنجامينا

الثلاثاء, 16 يونيو, 2015 - 15:24

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية للرئيس التشادي إدريس ديبي إيتنو على إثر الاعتداءين الإرهابيين اللذين استهدفا مفوضية ومدرسة للشرطة بنجامينا، وخلفا العديد من الضحايا.

وجاء في هذه البرقية أن جلالة الملك تلقى بأسف عميق النبأ المحزن للاعتداءين الإرهابيين اللذين استهدفا مفوضية ومدرسة للشرطة بنجامينا، وخلفا العديد من الضحايا.

وبهذه المناسبة الأليمة أعرب جلالة الملك للسيد ديبي، ومن خلاله لأسر الضحايا الأبرياء وللشعب التشادي الشقيق، عن تعازيه الحارة، ومتمنيات جلالته بالشفاء للجرحى.

وعبر جلالة الملك للرئيس التشادي باسم الشعب المغربي وباسمه شخصيا عن الإدانة الشديدة لهذه الأعمال الإرهابية المقيتة، و”المخالفة لتعاليم ديننا السمحة وللقيم الإنسانية الكونية”.

كما أكد جلالته للرئيس التشادي التضامن المطلق في مواجهة هذه الأعمال الإجرامية الدنيئة.

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية