آخر الأخبار
جلالة الملك يبعث برقية شكر إلى الرئيس الغابوني

جلالة الملك يبعث برقية شكر إلى الرئيس الغابوني

الجمعة, 12 يونيو, 2015 - 16:49

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية شكر إلى فخامة رئيس جمهورية الغابون السيد علي بونغو أونديمبا، وذلك في أعقاب زيارة العمل والصداقة التي قام بها جلالته للغابون.

ومما جاء في البرقية ” في ختام زيارة العمل والصداقة التي قمت بها لجمهورية الغابون، يطيب لي أن أجدد لفخامتكم عبارات شكري الخالص على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي خصصتموها لي طيلة فترة مقامي في بلدكم الجميل”.
وقال جلالة الملك أيضا “أشيد بالمباحثات الودية التي أجريناها، والتي عززت تطابق وجهات نظرنا حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك”، مشيرا جلالته إلى أن هذه الزيارة مكنت من تعزيز علاقات الصداقة التاريخية من خلال شراكة قوية ومتعددة الأبعاد، حيث أن الاتفاقيات الموقعة والمشاريع التي تم إطلاقها كفيلة بإغناء هذه الشراكة المتفردة، لاسيما في مجال التنمية البشرية المستدامة.
وأضاف جلالة الملك “أغتنم هذه الفرصة لأنوه بالمكاسب الهامة المنجزة من طرف جمهورية الغابون تحت قيادتكم الدينامية والنيرة، ولأشيد بالعمل الدؤوب الذي ما فتئتم تقومون به في سبيل تحقيق مزيد من التقدم و الازدهار للشعب الغابوني الشقيق، ومن أجل تعزيز إشعاع بلدكم الشقيق على المستويين الإقليمي والدولي”.
وفي ختام البرقية أعرب جلالة الملك عن مشاعر التقدير و صادق المتمنيات للرئيس الغابوني بموفور الصحة والسعادة.

اقرأ أيضا

نصف ماراطون جاكرتا للإناث: المغرب يسيطر على منصة التتويج

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 14:23

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

انطلاق فعاليات الدورة ال29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

الأحد, 28 أبريل, 2024 في 10:17

انطلقت، مساء السبت بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.