جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من الرئيس الطوغولي بمناسبة عيد الفطر السعيد

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من الرئيس الطوغولي بمناسبة عيد الفطر السعيد

الجمعة, 15 يونيو, 2018 - 16:43

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية الطوغو السيد فور إيسوزيمنا غانسينغبي، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الرئيس الطوغولي، في هذه البرقية، باسم الشعب والحكومة الطوغوليين وباسمه الشخصي، عن متمنياته الصادقة بالسعادة لجلالة الملك وللأسرة الملكية وللشعب المغربي.

وتضرع الرئيس فور إيسوزيمنا غانسينغبي، بهذه المناسبة السعيدة، إلى الله عز وجل بأن يسبغ نعمه على جلالة الملك، ويعينه باستمرار على تنفيذ مختلف المشاريع التي يباشرها جلالته من أجل ازدهار الشعب المغربي.

كما ابتهل الرئيس الطوغولي إلى العلي القدير أن يتقبل الدعوات الخالصة المرفوعة إليه خلال فترة التقوى هذه، وأن ينعم سبحانه وتعالى بالاستقرار والسلام والتفاهم بين الأمم والشعوب.

اقرأ أيضا

الرباط: توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين التنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمرصد الوطني للتنمية البشرية

الخميس, 28 مارس, 2024 في 14:26

وقعت التنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والمرصد الوطني للتنمية البشرية، اليوم الخميس بمقر وزارة الداخلية، اتفاقية شراكة وتعاون لجمع البيانات حول الأسر على المستوى الترابي.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الخميس, 28 مارس, 2024 في 10:36

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الأخضر.

الاقتصاد الأزرق بالمغرب.. وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي يقدمان حصيلة مهمة الإشراف الرابعة

الخميس, 28 مارس, 2024 في 0:01

قدمت وزارة الاقتصاد والمالية والبنك الدولي حصيلة مهمة الإشراف الرابعة، التي تم تنفيذها من 26 فبراير إلى 8 مارس 2024، في إطار برنامج النتائج “تنمية الاقتصاد الأزرق في المغرب” بقيمة 350 مليون دولار.