جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من العاهل البحريني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من العاهل البحريني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء, 22 مارس, 2023 - 21:28

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في برقية العاهل البحريني “يطيب لنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أن نبعث لجلالتكم بخالص التهاني وأطيب الأماني، راجين من الله العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحقق لشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من الرقي والازدهار، كما ندعوه جلت قدرته أن يعيد على الجميع هذه المناسبة المباركة وقد تحققت لشعوبنا العربية والإسلامية ما تصبو إليه من عزة ورفعة”.

اقرأ أيضا

السيدة حيار تتفقد العديد من المراكز الإجتماعية بإقليم مديونة

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 21:14

قامت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة السيدة عواطف حيار، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لثلاث مراكز اجتماعية بإقليم مديونة ، وذلك من أجل مواكبة جهود هذه المؤسسات في مجال الرعاية الاجتماعية.

مشروع قانون المسطرة المدنية يروم مواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي (وزير العدل)

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 20:43

أكد وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، اليوم الأربعاء بمجلس المستشارين، أن مشروع القانون رقم 02.23 المتعلق بالمسطرة المدنية، يأتي لمواكبة التطور التشريعي الإجرائي الدولي والتوجهات التي تضمنتها القواعد المعيارية.

المغرب-الصين: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الموارد المائية

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 15:06

وقع المغرب والصين، اليوم الأربعاء بالرباط، مذكرة تفاهم لوضع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الموارد المائية يغطي الفترة ما بين 2025-2027.