آخر الأخبار
جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من رئيس مجلس الوزراء اللبناني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من رئيس مجلس الوزراء اللبناني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الخميس, 31 أغسطس, 2017 - 16:42

   الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس مجلس الوزراء اللبناني السيد سعد الحريري، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

  وأعرب السيد الحريري في هذه البرقية عن خالص التهاني وأطيب المتمنيات لجلالة الملك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يعيده على جلالته بموفور الصحة والعافية وعلى المملكة المغربية وشعبها بالخير والتقدير والسلام.

   ومما جاء في هذه البرقية “أغتنم هذه المناسبة المباركة لأشدد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين بلدينا الشقيقين، والتي نطمح دائما إلى تعزيزها وتطويرها لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والمغربي”.

    وختم السيد الحريري برقيته بقوله “وفقكم الله، يا صاحب الجلالة، وأعانكم في تحقيق تطلعاتكم نحو الأفضل، مع دعائي لكم بدوام الصحة وطول العمر، وللشعب المغربي الشقيق بدوام العزة والاستقرار والازدهار”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. حفل تسليم الجائزة الوطنية للقراءة في دورتها العاشرة

السبت, 18 مايو, 2024 في 22:24

نظم، اليوم السبت بالرباط، في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة.

كندا-المغرب.. تسليط الضوء في أوتاوا على دور الدبلوماسية العلمية

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:56

تم خلال لقاء في أوتاوا، تسليط الضوء على دور الدبلوماسية العلمية، ومساهمة المركز الوطني المغربي للبحث العلمي والتقني في هذه الدينامية.

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب (قرعة السبورة النهائية) : المغربية العلامي تواجه حاملة اللقب الإيطالية برونزيتي في الدور الأول

السبت, 18 مايو, 2024 في 21:52

أسفرت عملية سحب قرعة السبورة النهائية للدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب، التي جرت اليوم السبت بالرباط، عن مواجهة صعبة للمغربية ملاك العلامي مع حاملة اللقب والمصنفة 48 عالميا، الإيطالية لوسيا برونزيتي، برسم الدور الأول المقرر الإثنين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية