آخر الأخبار
جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من سلطان عمان بمناسبة شهر رمضان المبارك

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من سلطان عمان بمناسبة شهر رمضان المبارك

الإثنين, 22 يونيو, 2015 - 17:22

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من سلطان عمان قابوس بن سعيد، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وجاء في هذه البرقية “يطيب لنا مع حلول النفحات المباركة لشهر رمضان الفضيل أن نبعث لكم بتهانينا الطيبة وتمنياتنا الصادقة لشخصكم بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد”.
وتضرع سلطان عمان بالدعاء إلى الله جل وعلا أن يعيد على جلالة الملك هذه المناسبة الكريمة وأمثالها وقد تحقق للشعب المغربي الشقيق المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار وعلى الامتين العربية والاسلامية بالعزة والمنعة والسؤدد.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. تعاون مغربي فرنسي في مجال المكتبات

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 20:30

وقعت المكتبة الوطنية للمملكة المغربية والمكتبة الوطنية الفرنسية، اليوم الاثنين بالرباط، مذكرة تفاهم تهدف إلى تكثيف التعاون بين المؤسستين في مجال المكتبات.

التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 .. المنتخب الوطني يواجه نظيريه الزامبي والكونغولي يومي 7 و 11 يونيو المقبل

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 19:53

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، بأن المنتخب الوطني الأول سيواجه زامبيا يوم 7 يونيو المقبل، والكونغو يوم 11 من الشهر ذاته، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، لحساب المجموعة الخامسة.

سياحة.. موقع أمريكي يرصد مؤهلات المغرب، البلد “الخلاب والمتنوع”

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 18:28

استعرض الموقع الإلكتروني الأمريكي المتخصص في الأسفار (واياندوت ديلي)، المؤهلات السياحية للمغرب، “البلد الخلاب والمتنوع الذي يتميز بتاريخه العريق وثقافته الغنية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية