آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

جلالة الملك يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

السبت, 27 يونيو, 2015 - 12:19

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى تولي سموه مقاليد الحكم.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وللأسرة الأميرية الجليلة بدوام الصحة والسعادة والهناء، وللشعب القطري الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والازدهار.

وعبر جلالة الملك، بهذه المناسبة السعيدة، عن عميق اعتزاز جلالته بما يربطه شخصيا بسمو الشيخ تميم والأسرتين الملكية والأميرية من عهود المودة والإخاء، والتقدير والوفاء، وبما يجمع الشعبين الشقيقين من علاقات التضامن الفاعل، والتعاون المثمر، مؤكدا حرص جلالته القوي على مواصلة العمل سويا مع سموه من أجل الارتقاء بالشراكة الإستراتيجية المتميزة التي تجمع البلدين على أعلى المستويات، وتوسيع مجالاتها، لما في خير الشعبين الشقيقين، وبما يخدم المصالح العليا للأمة العربية والإسلامية.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أجدد لسموكم أصدق عبارات التهاني، فإني أدعو الله عز وجل أن يديم عليكم أردية الصحة والهناء، ويلهمكم موصول السداد والتوفيق في قيادتكم الحكيمة للشعب القطري الشقيق، نحو مراقي التقدم والرخاء”.

اقرأ أيضا

المغرب ملتزم بقوة لفائدة إزالة الكربون من قطاع النقل (السيد عبد الجليل)

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 15:52

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الأربعاء، بالرباط، أن المغرب ملتزم بقوة لفائدة إزالة الكربون من قطاع النقل.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.. يوم إخباري لفائدة المشرفين والمتصرفين الإقليميين

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 15:12

نظمت المندوبية السامية للتخطيط، اليوم الأربعاء بالرباط، يوما إخباريا وتنسيقيا لفائدة المشرفين الإقليميين للمندوبية السامية للتخطيط والمتصرفين الإقليميين التابعين لوزارة الداخلية المكلفين بإجراء الإحصاء العام للسكان والسكنى، المقرر تنظيمه في شتنبر 2024.

وكالة بيت مال القدس الشريف تنظم بمدينة القدس الملتقى السنوي الثالث للأشخاص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 14:19

تنظم وكالة بيت مال القدس الشريف، التابعة للجنة القدس، برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، يوم السبت المقبل في القدس ،الملتقى السنوي الثالث للأشخاص في وضعية إعاقة تحت شعار: “تحسين جودة الحياة، مسؤولية جماعية”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية