آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه نائبا لوزير الدفاع السعودي

جلالة الملك يهنئ الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه نائبا لوزير الدفاع السعودي

الجمعة, 16 مايو, 2014 - 19:08

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه نائبا لوزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، “عن أصدق مشاعر التهاني والتبريك، وأخلص عبارات الأماني لكم ، بسابغ الصحة والسعادة، وكامل التوفيق في مهامكم السامية تحت القيادة الحكيمة لأخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفظه الله ورعاه”.

ومما جاء في هذه البرقية “وإني لواثق أنكم ستنهضون بالمسؤولية الملقاة على عاتقكم، على المعهود فيكم من أهلية واستحقاق، ولما هو مشهود لكم به من كفاءة واقتدار، وحنكة وبعد نظر، في مختلف المناصب والمسؤوليات السامية التي تقلدتموها، وعملتم من خلالها بكل تفان وإخلاص على خدمة المصالح العليا لبلدكم الشقيق”.

وقال جلالته ” وإذ أعبر لسموكم عن اعتزازي العميق بما يربطنا وأسرتينا الملكيتين من أواصر الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل، أدعو الله العلي القدير أن يجعل التوفيق والسداد حليفكم، ويمتعكم بدوام الصحة والعافية”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.