آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيدة ميكاييل جان بمناسبة تعيينها في منصب الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفرنكوفونية

جلالة الملك يهنئ السيدة ميكاييل جان بمناسبة تعيينها في منصب الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفرنكوفونية

الخميس, 4 ديسمبر, 2014 - 17:14

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى السيدة ميكاييل جان بمناسبة تعيينها في منصب الأمينة العامة للمنظمة الدولية للفرنكوفونية.

وعبر جلالة الملك في هذه البرقية عن تهانئه الحارة، وأصدق المتمنيات بموفور الصحة والسعادة والنجاح للسيدة ميكايل جان في مهامها الجديدة.

ومما جاء في البرقية ” إن تعيينكم هو تتويج مستحق تقديرا لميزاتكم الفكرية والاخلاقية ، ولعملكم الدؤوب لفائدة القيم النبيلة للسلام والازدهار والديمقراطية والتسامح”.

وأضاف صاحب الجلالة في هذه البرقية “وإدراكا للأهمية التي تولونها للنهوض بوضعية المرأة والشباب ، فإني لعلى يقين بأنكم لن تدخروا أي جهد من أجل تعزيز دورهم باعتبارهم رافعة للتنمية في الفضاء الفرانكفوني” .

كما أشاد جلالة الملك بالمجهودات التي بذلتها السيدة ميكاييل جان من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين المغرب وكندا، مؤكدا جلالته ” أني على يقين بأن عملنا المشترك سيتواصل في إطار مسؤوليتكم الجديدة والسامية”.

اقرأ أيضا

حركة النقل الجوي للمسافرين.. من المرتقب تخطي 30 مليون مسافر متم سنة 2024 (وزير النقل واللوجستيك)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 19:20

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، أنه من المرتقب أن تتخطى حركة النقل الجوي للمسافرين 30 مليون مسافر عند متم سنة 2024.

السوق المغربية واعدة بالفرص الاستثمارية وبوابة رئيسية للولوج للقارة الإفريقية (هيئة تنمية الصادرات السعودية)

الخميس, 30 مايو, 2024 في 18:39

أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة تنمية الصادرات السعودية، ثامر بن ناصر المشرافي، اليوم الخميس بمراكش، إن السوق المغربية واعدة بالفرص الاستثمارية، وبوابة رئيسية للولوج إلى الأسواق الإفريقية.

“جيتكس إفريقيا” 2024.. وكالتا التنمية الرقمية بالمغرب والسنغال توقعان اتفاقية شراكة

الخميس, 30 مايو, 2024 في 18:29

وقعت وكالة التنمية الرقمية، في إطار فعاليات الدورة الثانية لمعرض جيتكس إفريقيا المنعقدة حاليا بمراكش، اتفاقية شراكة غير مسبوقة مع وكالة السنغال الرقمية “Sénégal Numérique ” التي تنشط في مجال تكنولوجيا المعلومات والتنمية الرقمية.