آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد خوان أورلاندو هيرنانديز بمناسبة انتخابه رئيسا للهندوراس

جلالة الملك يهنئ السيد خوان أورلاندو هيرنانديز بمناسبة انتخابه رئيسا للهندوراس

الخميس, 5 ديسمبر, 2013 - 19:35

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد خوان أورلاندو هيرنانديز، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية الهندوراس.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس خوان أورلاندو هيرنانديز عن أخلص المتمنيات لفخامته بالتوفيق في مهامه السامية، لتحقيق تطلعات شعب الهندوراس الصديق إلى النماء والتقدم، في ظل الأمن والاستقرار والوئام.

وأكد جلالة الملك، بالمناسبة، للرئيس هيرنانديز “حرص المملكة المغربية على تعزيز أواصر التعاون مع بلدكم، وإعطائها دفعة جديدة كفيلة بالارتقاء بها إلى مستوى ما يطمح إليه شعبانا الصديقان، في ظل الاحترام التام لخصوصيات وثوابت بلدينا، بما يخدم المصالح العليا لشعبينا، ويدعم جسور التقارب والتضامن بين دول الجنوب”.

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية