جلالة الملك يهنئ السيد يوشيهيدي سوغا بمناسبة توليه رئاسة حكومة اليابان

جلالة الملك يهنئ السيد يوشيهيدي سوغا بمناسبة توليه رئاسة حكومة اليابان

الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 13:28

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد يوشيهيدي سوغا، الوزير الأول في حكومة اليابان، وذلك بمناسبة الثقة الغالية التي حظي بها لتولي رئاسة حكومة اليابان.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد يوشيهيدي سوغا عن متمنياته الصادقة بكامل التوفيق في النهوض بمهامه السامية الجديدة، معبرا عن ثقة جلالته في أن ما راكمه السيد سوغا من خبرة واسعة وحنكة سياسية سيكون خير معين له لخدمة بلده العريق، بما يعزز مكانته الوازنة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأضاف جلالة الملك أنه “انطلاقا مما يربط بلدينا من أواصر الصداقة المتينة والتعاون المثمر، فإني أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لمعاليكم حرصي القوي على العمل سويا معكم لتوطيد هذه العلاقات المتميزة، لما فيه مصلحة شعبينا الصديقين”.

 

 

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.