آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الدومينيكان بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الدومينيكان بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الخميس, 27 فبراير, 2020 - 11:16

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد دانيلو ميدينا سانشيز، رئيس جمهورية الدومينيكان، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أصدق عبارات التهاني، مقرونة بمتمنيات جلالته لشعب الدومينيكان الصديق بموصول التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك  “وأود بهذه المناسبة أن أشيد بروابط الصداقة المتميزة القائمة بين بلدينا، والتي نحرص سويا على تعزيزها وإثرائها بحيث ترقى إلى مستوى علاقات مثمرة لتعاون بناء يشمل مختلف المجالات، خدمة للمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين، وإسهاما في توطيد التعاون جنوب – جنوب”.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

الدورة الأولى من “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية” من 24 إلى 26 ماي الجاري بالرباط

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 19:48

تنظم وزارة الشباب والثقافة والتواصل، من 24 إلى 26 ماي الجاري بالرباط، الدورة الأولى من “معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية”.

تعزيز التعاون القضائي محور مباحثات السيد الداكي مع نائب وزير العدل الصيني

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 19:36

أجرى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، حسن الداكي، اليوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع نائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون القضائي وتبادل الخبرات بين المغرب والصين.

مجلس السلم والأمن بالاتحاد الإفريقي.. المغرب يجدد التأكيد على الحاجة لمقاربة تربط بين السلم والأمن والتنمية للوقاية من النزاعات في القارة

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 19:05

جدد المغرب، اليوم الأربعاء بأديس أبابا، التأكيد أمام مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي، على الحاجة الملحة لمقاربة تربط بين السلم والأمن والتنمية من أجل الوقاية من النزاعات في القارة .

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية