جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية المالديف بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية المالديف بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 26 يوليو, 2015 - 10:35

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية المالديف، السيد عبد الله يمين عبد القيوم، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس المالديفي بدوام الصحة والسعادة، وللشعب المالديفي الشقيق بمزيد التقدم والازدهار.

وجدد جلالة الملك الإعراب عن اعتزاز جلالته بما يجمع شعبي البلدين من أواصر الأخوة الإسلامية المتينة والتقدير المتبادل، وكذا عن ارتياح جلالته لعلاقات التعاون المثمر والتضامن الفعال التي تربط بين البلدين، مؤكدا حرص جلالته القوي على مواصلة العمل مع الرئيس المالديفي من أجل زيادة تمتينها وتوسيع مجالاتها، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضا

إقليم تطوان .. التزام ثابت للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية للنهوض بالتعليم الأولي

الخميس, 19 سبتمبر, 2024 في 23:24

تولي المبادرة الوطنية للتنمية البشرية اهتماما كبيرا للنهوض بالتعليم الأولي بإقليم تطوان، خاصة في المناطق القروية الأكثر عزلة.

السيد أخنوش يترأس اجتماعا لهيئة التشاور حول السياسة المساهماتية للدولة

الخميس, 19 سبتمبر, 2024 في 22:57

ترأس رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس بالرباط، اجتماعا لهيئة التشاور حول السياسة المساهماتية للدولة، وذلك بحضور عدد من الوزراء المعنيين، طبقا لأحكام القانون رقم 82.20 المُحدِث للوكالة الوطنية للتدبير الاستراتيجي لمساهمات الدولة وتتبع نجاعة أداء المؤسسات والمقاولات العمومية.

المغرب أضحى نموذجا في مجال التحول الطاقي (سفير)

الخميس, 19 سبتمبر, 2024 في 22:42

أكد سفير المغرب بإيطاليا، يوسف بلا، أمس الأربعاء بروما، أن المغرب، بفضل قدرته على تنفيذ عدد من المشاريع الطموحة في مجال الطاقة المتجددة، أضحى نموذجا في مجال التحول الطاقي.