آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية المالديف بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية المالديف بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 26 يوليو, 2015 - 10:35

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية المالديف، السيد عبد الله يمين عبد القيوم، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس المالديفي بدوام الصحة والسعادة، وللشعب المالديفي الشقيق بمزيد التقدم والازدهار.

وجدد جلالة الملك الإعراب عن اعتزاز جلالته بما يجمع شعبي البلدين من أواصر الأخوة الإسلامية المتينة والتقدير المتبادل، وكذا عن ارتياح جلالته لعلاقات التعاون المثمر والتضامن الفعال التي تربط بين البلدين، مؤكدا حرص جلالته القوي على مواصلة العمل مع الرئيس المالديفي من أجل زيادة تمتينها وتوسيع مجالاتها، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. إنطلاق الخدمة الفعلية للخطين الجديدين T3 و T4 لكاز اطرامواي يوم الإثنين المقبل (بلاغ)

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 23:52

أعلنت شركة الدارالبيضاء للنقل ، اليوم الأربعاء، أن الخدمة الفعلية للخطين الثالث والرابع لكاز اطرامواي ستنطلق ابتداء من يوم الإثنين المقبل.

سينما-متحف .. عرض فيلم “أنيماليا” لصوفيا العلوي بالرباط

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 23:50

تم، اليوم الأربعاء بمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر بالرباط، عرض فيلم “أنيماليا” للمخرجة صوفيا العلوي، وذلك في إطار البرنامج الثقافي “سينما-متحف” الذي أطلقته المؤسسة الوطنية للمتاحف.

السيدة حيار تتفقد العديد من المراكز الإجتماعية بإقليم مديونة

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 21:14

قامت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة السيدة عواطف حيار، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لثلاث مراكز اجتماعية بإقليم مديونة ، وذلك من أجل مواكبة جهود هذه المؤسسات في مجال الرعاية الاجتماعية.