آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الهند بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الهند بالعيد الوطني لبلاده

الإثنين, 26 يناير, 2015 - 13:36

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى فخامة السيد براناب موخيرجي رئيس جمهورية الهند، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.وأعرب جلالته في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لفخامة السيد موخيرجي بدوام الصحة والسعادة، وللشعب الهندي الصديق بمزيد التقدم والازدهار.
وأضاف جلالته “وانطلاقا مما يجمع المملكة المغربية وجمهورية الهند من علاقات الصداقة العريقة والتعاون المثمر والتقدير المتبادل، فإنني أغتنم هذه المناسبة، لأؤكد لكم حرصي الراسخ على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم، ومع حكومة بلدكم، من أجل تقوية علاقات الشراكة القائمة بين بلدينا وتوسيع مجالاتها، بما يستجيب لتطلعات شعبينا الصديقين، ويخدم مصالحهما المشتركة”.

اقرأ أيضا

التغيرات المناخية في علاقتها بحقوق الإنسان محور نقاش بالرباط

الجمعة, 29 مارس, 2024 في 22:45

شكلت التغيرات المناخية في علاقتها بحقوق الإنسان محور نقاش نظمه، اليوم الجمعة بالرباط، المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ضمن سلسلة حلقات نقاش “أكورا حقوق الإنسان”، التي تعنى بقضايا فعلية الحقوق والحريات.

التوقيع بالرباط على اتفاقية استضافة المؤتمر الدولي الرابع حول الصحة العامة بإفريقيا

الجمعة, 29 مارس, 2024 في 21:03

وقعت الحكومة المغربية والاتحاد الإفريقي والمراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، اليوم الجمعة بالرباط، اتفاقية استضافة المؤتمر الدولي الرابع حول الصحة العامة بإفريقيا 2024.

نائب وزير الشؤون الخارجية الإيطالي يبرز التقدم الذي حققته المملكة بفضل القيادة المتبصرة لجلالة الملك

الجمعة, 29 مارس, 2024 في 20:38

سلط نائب وزير الشؤون الخارجية الإيطالي، إدموندو سيريلي، اليوم الخميس بروما، الضوء على التقدم والاستقرار اللذين تتمتع بهما المملكة بفضل القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية