آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كوستاريكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كوستاريكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

الإثنين, 15 سبتمبر, 2014 - 11:33

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كوستاريكا فخامة السيد لويس غييرمو صوليس بمناسبة تخليد بلاده  لذكرى استقلالها.وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس غييرمو صوليس بدوام الصحة والسعادة، ولشعب كوستاريكا الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار.
كما أعرب جلالة الملك عن ارتياحه لمستوى علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين، مؤكدا جلالته للرئيس غييرمو صوليس حرص المملكة المغربية على إعطاء دفعة جديدة لهذه العلاقات واستشراف آفاق واعدة من شأنها التأسيس لشراكة اقتصادية بناءة ، تخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، وتسهم في تعزيز التعاون والتضامن بين دول الجنوب.

اقرأ أيضا

(الكاف) يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في القاهرة

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 19:19

أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الاثنين، عن إدانته الشديدة ل”الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد مبارة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”، التي جرت أمس الأحد بالقاهرة بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي.

وفد من البنك الدولي يزور المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 18:42

قام وفد رفيع المستوى من البنك الدولي، الأحد، بزيارة للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس.

المغرب/ فنلندا.. بحث سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 18:28

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس برلمان فنلندا، يوسي آلا آهو، همّت سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين.