آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس دولة فلسطين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس دولة فلسطين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 15 نوفمبر, 2013 - 12:23

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس دولة فلسطين فخامة السيد محمود عباس، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس محمود عباس شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الفلسطيني الصامد بتحقيق تطلعاته الوطنية المشروعة في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار.

وجدد جلالة الملك بهذه المناسبة الإعراب عن موقف المغرب الثابث، ملكا وحكومة وشعبا، والداعم للشعب الفلسطيني في نضاله من أجل إقامة دولته المستقلة الكاملة السيادة، وعاصمتها القدس الشرقية، وصون وحماية المعالم التاريخية والروحية لهذه المدينة المقدسة.

كما أكد جلالة الملك حرصه على مواصلة العمل والتشاور مع الرئيس الفلسطيني بما يعزز روابط الأخوة المتينة والتضامن الفعال بين الشعبين الشقيقين، وبما يخدم القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.

اقرأ أيضا

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.

مجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط” تحقق رقم معاملات قدره 91,27 مليار درهم سنة 2023

الخميس, 28 مارس, 2024 في 15:44

بلغ رقم معاملات مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الفاعل الرئيسي في صناعة الأسمدة، 91,27 مليار درهم برسم سنة 2023.