آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ سلطان بروناي بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ سلطان بروناي بالعيد الوطني لبلاده

الأحد, 23 فبراير, 2014 - 12:49

الرباط-/ بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى سلطان بروناي، صاحب الجلالة السلطان حاجي حسن بولقية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لسلطان بروناي بموفور الصحة والسعادة والهناء، ولشعبه الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
ومما جاء في البرقية “وأغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأعرب لجلالتكم عن اعتزازي العميق بما يربطنا شخصيا وشعبينا من وشائج الأخوة الصادقة، والتقدير المتبادل، وارتياحي الكبير للتطور الذي تشهده علاقات التعاون المثمر بين بلدينا، والتي نحرص بفضل إرادتنا المشتركة، على الارتقاء بها لتشمل مختلف المجالات، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين”.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. تسليم جائزة الرواق الوَلوج والدامج للأشخاص في وضعية إعاقة

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 16:06

جرى اليوم الجمعة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، حفل تسليم جائزة “الرواق الوَلوج والدامج” للأشخاص في وضعية إعاقة، برسم الدورة الثامنة.

الانتقال الطاقي : تعزيز التعاون المغربي الفرنسي محور لقاءات السيدة بنعلي في باريس

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 15:04

شكل تعزيز التعاون بين المغرب وفرنسا في مجال الانتقال الطاقي محور المحادثات التي جرت بين وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي وعدد من الوزراء الفرنسيين.

اتفاقية شراكة بين رئاسة النيابة العامة والمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين لتسهيل الولوج إلى المعلومة القانونية والقضائية

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 13:49

وقعت رئاسة النيابة العامة والمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين، اليوم الجمعة بالرباط، اتفاقية شراكة تروم تمكين الأشخاص المكفوفين وضعاف البصر من الوسائل الكفيلة بتيسير الولوج إلى الخدمات التي تقدمها رئاسة النيابة العامة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية