آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 23 فبراير, 2020 - 11:48

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان حاجي حسن بولفية، سلطان بروناي دار السلام، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لصاحب الجلالة السلطان حاجي حسن بولفية، ولشعب بروناي دار السلام الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرفاه، في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في برقية جلالته، “وأغتنم هذه المناسبة، لأنوه بوشائج الأخوة والتقدير المتبادل التي تجمعنا شخصيا، وبما يربط بلدينا من علاقات متينة يطبعها التضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل السير قدما في تعزيز تعاونهما الثنائي ليشمل آفاقا أرحب، تستجيب لتطلعات شعبينا الشقيقين”.

 

اقرأ أيضا

الرهانات الاستراتيجية للمجالات البحرية ببلدان إفريقيا الأطلسية محور ندوة بالرباط

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 في 14:45

انطلقت، اليوم الثلاثاء بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية (الرباط)، أشغال ندوة-مناقشة حول موضوع ” الرهانات الاستراتيجية للمجالات البحرية ببلدان إفريقيا الأطلسية”، بمشاركة ثلة من الخبراء والباحثين من مختلف المشارب.

السياسات العمومية في المجال التربوي حرصت على نهج مقاربة مندمجة لتحقيق تكافؤ الفرص بين الجنسين (السيد المالكي)

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 في 13:48

أكد رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، الحبيب المالكي، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن السياسات العمومية في المجال التربوي حرصت على نهج مقاربة مندمجة تتوخى تحقيق تكافؤ الفرص بين الجنسين.

تأجيل جلسة تقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة إلى تاريخ لاحق (بلاغ مشترك لمجلسي البرلمان)

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 في 13:25

أفاد بلاغ مشترك لمجلسي البرلمان بأن الجلسة العمومية المشتركة التي كان من المقرر عقدها يوم الأربعاء 17 أبريل 2024 على الساعة الخامسة مساء لتقديم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، تم تأجيلها إلى تاريخ لاحق.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية