آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ سلطان عمان بمناسبة عيد جلوسه على العرش

جلالة الملك يهنئ سلطان عمان بمناسبة عيد جلوسه على العرش

الخميس, 23 يوليو, 2015 - 14:08

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بمناسبة احتفال سلطنة عمان بعيد جلوسه على العرش.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد شخصيا بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب العماني الشقيق باطراد التقدم والازدهار، تحت قيادته الرشيدة.
وجاء في هذه البرقية “وانطلاقا مما يربط المملكة المغربية بسلطنة عمان الشقيقة من علاقات متميزة قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، وما يجمعنا شخصيا من وشائج الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل، فإني أغتنم هذه المناسبة لأؤكد لجلالتكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في تعزيز أواصر التضامن والتكامل بين شعوب أمتنا العربية والإسلامية”.
وأضاف جلالة الملك ” وإذ أشاطركم والشعب العماني الأصيل مشاعر الابتهاج والاعتزاز بهذه الذكرى المجيدة، فإني أضرع الى الله تعالى أن يطيل في عمركم ويسدد خطاكم ، حتى تواصلوا قيادتكم الحكيمة لشعبكم الشقيق نحو المزيد من الرقي والعلاء”.

اقرأ أيضا

طواف المغرب للدراجات ينطلق من مدينة العيون يوم 31 ماي الجاري (الجامعة)

السبت, 18 مايو, 2024 في 19:25

أفادت الجامعة الملكية المغربية للدراجات أن طواف المغرب للدراجات في دورته ال33 سينطلق من مدينة العيون يوم 31 ماي الجاري بمشاركة 20 منتخبا وفريقا من إفريقيا وأوروبا وآسيا والأمريكتين.

الحسيمة : تخليد الذكرى التاسعة عشرة لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

السبت, 18 مايو, 2024 في 19:17

احتضنت مدينة الحسيمة، اليوم السبت، حفلا لتخليد الذكرى التاسعة عشرة لتفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إذ شكل الحفل مناسبة للوقوف عند منجزات المبادرة في مرحلتها الثالثة، وبحث القضايا الحاسمة المتعلقة بالتنمية البشرية في المغرب.

وزيرة الثقافة الفرنسية تزور الجناح المغربي بمهرجان كان السينمائي

السبت, 18 مايو, 2024 في 18:13

قامت وزيرة الثقافة الفرنسية، رشيدة داتي، اليوم السبت، بزيارة للجناح المغربي بالدورة 77 لمهرجان كان السينمائي، المنظم من 14 إلى 25 ماي الجاري.