آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة السويد و الملكة سيلفيا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة السويد و الملكة سيلفيا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

الإثنين, 6 يونيو, 2022 - 14:04

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك كارل كوستاف السادس عشر عاهل مملكة السويد وصاحبة الجلالة الملكة سيلفيا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي، ومملكة السويد تحتفل بعيدها الوطني، أن أبعث لجلالتكم بأطيب متمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة، ولشعبكم الصديق بموصول الرقي والنماء”.

وأضاف جلالة الملك “وبهذه المناسبة، أؤكد لكم حرصي على مواصلة عملنا المشترك، من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين المملكة المغربية ومملكة السويد، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا”.

اقرأ أيضا

تحديات وآفاق الرقمنة في المجال الطبي محور نقاش بالرباط

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 23:15

شكل بحث تحديات وآفاق الرقمنة في المجال الطبي محور ندوة، نظمت اليوم الخميس بمقر المجلس الوطني لهيئة الأطباء بالرباط، بهدف تمكين الأطباء من العدة الخاصة بالثورة الرقمية في مجال الصحة ومواكبة إصلاح المنظومة الصحية الوطنية.

الدار البيضاء.. المشاركون في المؤتمر الرابع ل “فاناريم” يؤكدون على الدور الهام لهذه الفيدرالية في خدمة المتقاعدين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:33

أكد المشاركون في المؤتمر الرابع لفيدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب “فاناريم”، اليوم الخميس بالدار البيضاء، على الدور المهم الذي تضطلع به هذه الهيأة كمخاطب رئيسي ومرجعي لتمثيل المتقاعدين لدى السلطات العمومية والأجهزة المسيرة لصناديق التقاعد وكذا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.