آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ ملك البحرين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ ملك البحرين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 16 ديسمبر, 2015 - 12:06

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك مملكة البحرين، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك ، في هذه البرقية ، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بموفور الصحة والسعادة والهناء ، وللشعب البحريني الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار، في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية ” وانطلاقا مما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج المودة والإخاء ، وعهود الصفاء والوفاء ، وما يجمع شعبينا وبلدينا الشقيقين من علاقات التضامن الفاعل والتقدير المتبادل والتعاون المثمر البناء ، أغتنم هذه المناسبة السعيدة ، لأعرب لجلالتكم عن حرصي الوطيد على مواصلة العمل سويا معكم من أجل زيادة ترسيخ هذه العلاقات المتميزة ، والارتقاء بها لتشمل مختلف المجالات ، لما فيه خير شعبينا الشقيقين”.

وبعدما جدد جلالة الملك أصدق عبارات تهانئه لملك البحرين، تضرع جلالته إلى العلي القدير بأن يديم عليه أردية الصحة السابغة ، والعافية الكاملة ، وطول العمر، وأن يلهمه موصول التوفيق في قيادته الحكيمة للشعب البحريني الشقيق ، على درب المزيد من التقدم والرخاء ، والعزة والعلاء .

اقرأ أيضا

قطاع التربية الوطنية.. السيد بنموسى يستعرض بمجلس المستشارين إجراءات تنزيل النظام الأساسي الجديد

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:30

استعرض وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، الإجراءات والتدابير المتعلقة بتنزيل النظام الأساسي الجديد الخاص بموظفي قطاع التربية الوطنية.

المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب تشارك في الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:17

تشارك المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي تترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، في الدورة الـ29 من المعرض الدولي للنشر والكتاب، المنظم بالرباط في الفترة ما بين 09 و19 ماي الجاري.

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تصدر تقرير أنشطتها برسم سنة 2023

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:10

أصدرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تقرير أنشطتها برسم سنة 2023، والذي سلطت فيه الضوء على وضعية السجون بالمغرب والجهود المبذولة لمواجهة مختلف التحديات المرتبطة بتحسين ظروف الإيواء والأمن والسلامة بالمؤسسات السجنية، فضلا عن حصيلة تنزيل استراتيجيتها في أفق سنة 2026، الرامية إلى تعزيز الدور التأهيلي والتربوي للمؤسسات السجنية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية