حجز حوالي طنين من مخدر الشيرا ضواحي مدينة تطوان

حجز حوالي طنين من مخدر الشيرا ضواحي مدينة تطوان

الأربعاء, 13 فبراير, 2019 - 14:48

    تطوان – تمكنت عناصر دورية جمركية تابعة للمديرية الإقليمية لإدارة الجمارك والضرائب غبر المباشرة بتطوان، صباح اليوم الأربعاء، من حجز طن و 925 كيلوغراما من مخدر الشيرا، تقدر قيمتها بحوالي 19,25 مليون درهم.

   وأكد المدير الإقليمي للجمارك، حميد حسني، في تصريح للصحافة، أن حجز هذه “الكمية المهمة من المخدرات” تم بعد نصب كمين لسيارة نفعية بالطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون، على مستوى جماعة الحمراء.

   وأضاف المسؤول أن المخدرات كانت معدة على شكل 53 رزمة، موضحا أنها كانت على متن سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم معدنية مزورة.

   وأشار السيد حسني إلى أن دورية تابعة للدرك الملكي التحقت بعين المكان لمؤازرة أعوان الجمارك خلال هذه العملية.

   وخلص إلى أنه تم إشعار النيابة العامة بالواقعة، التي أمرت بإحالة المسطرة على الضابطة القضائية المعنية من أجل تعميق البحث.

 

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب: الإعلان عن الفائزين بمسابقة الكتابة في نسختها الثانية

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 23:05

تم الإعلان اليوم الأربعاء عن الفائزين بجائزة مسابقة الكتابة في نسختها الثانية، التي نظمتها وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة، بالتعاون مع معهد “كونيكت” (Connect Institute)، في إطار فعاليات الدورة الـ 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

توقيع مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات عن بعد بالأمازيغية

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 22:53

وقعت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وشركة مغربية تنشط في مجال خدمة الزبناء، اليوم الأربعاء بالرباط، مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات عن بعد باللغة الأمازيغية.

الصناعة السمكية : ضرورة اعتماد مقاربة ملائمة لمواجهة تغير المناخ (مدير)

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 22:46

أكد مدير الصيد البحري بوزارة الفلاحة والصيد البحري التنمية القروية والمياه والغابات، بوشتى عيشان، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، أن الصناعة السمكية تقتضي في الوقت الراهن اعتماد مقاربة مطبوعة بالاستمرارية ومتكيفة من أجل الاستجابة لمختلف التحديات من قبيل تغير المناخ.