آخر الأخبار
حجز كميات من خشب الأرز كانت بحوزة مهربين بضواحي مركز أغبالة (بني ملال)

حجز كميات من خشب الأرز كانت بحوزة مهربين بضواحي مركز أغبالة (بني ملال)

الإثنين, 22 سبتمبر, 2014 - 15:01

الرباط –  قامت عناصر تابعة للمديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر لبني ملال، مؤخرا، بحجز كميات من خشب الأرز كانت بحوزة مهربين بغابات تقع بضواحي مركز أغبالة، حيث كانوا يعتزمون نقلها في تجاه محلات للنجارة بمركز أغبالة ( بني ملال).وأوضح بلاغ للمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، يوم الاثنين، أنه في إطار العمل الذي يقوم به أعوان المياه والغابات بهدف حماية الثروة الغابوية ، قامت المديرية الإقليمية لبني ملال بنصب كمين بعد توصلها بإخبارية مفادها عزم مجموعة الأشخاص نقل كميات من خشب الأرز في تجاه محلات للنجارة بمركز أغبالة.
وأضاف البلاغ ، أنه عند محاولة شحن الروافد باغتت عناصر المياه والغابات ، المهربين على مستوى أحد المسالك الغابوية ، حيث أسفرت العملية على حجز ما يفوق 20 دابة محملة بالروافد ، لكن المهربين قاموا بمهاجمة عناصر المياه والغابات عن طريق رشقهم بالحجارة.

اقرأ أيضا

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.

“رايان إير” تطلق خطا جويا بين طنجة وورزازات

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 20:17

أطلقت شركة الخطوط الجوية الأيرلندية (ريان أير) مؤخرا خطا داخليا بين ورزازات وطنجة، وذلك بمعدل رحلتين كل أسبوع .

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: الفنان المتألق سامي يوسف يَـعِـدُ الجمهور بحفل موسيقي فريد من نوعه

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 18:28

تستضيف الدورة 27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة النجم العالمي سامي يوسف في حفل رائع يوم 25 ماي 2024 بباب الماكينة.