حزب المجتمع الديمقراطي يعبر “عن أسفه لتواتر الأعمال الاستفزازية” الجزائرية

حزب المجتمع الديمقراطي يعبر “عن أسفه لتواتر الأعمال الاستفزازية” الجزائرية

الإثنين, 4 نوفمبر, 2013 - 20:48

الرباط – عبر حزب المجتمع الديمقراطي عن أسفه “لتواتر الأعمال الاستفزازية من الجارة الجزائر، خاصة وأن المغرب حرص منذ الأزل على صيانة روابط الأخوة والدم التي تجمع الشعبين” المغربي والجزائري.

ونوه الحزب، في بلاغ صادر عقب الاجتماع الاستثنائي لأمانته العامة الجمعة الماضي، “بالموقف الرصين والإرادة الصادقة التي أبداها المغرب دائما للمحافظة على العلاقات الأخوية و إرساء علاقات التعاون وحسن الجوار مع الجزائر، بهدف النهوض بمشروع الاندماج المغاربي ورفع التحديات المتعددة التي تواجهها المنطقة”.

وثمن الحزب “المقاربة التشاركية والتشاورية التي انتهجتها وزارة الشؤون الخارجية والتعاون” بهذا الشأن.

ودعا الحزب “الشعب المغربي إلى التحلي بروح الوطنية والمسؤولية وضبط الذات، في التعامل مع هاته الحملة المغرضة التي لن تنجح في صرف أنظار الشعب الجزائري الشقيق عن انشغالاته الفعلية وانتظاراته المشروعة”.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.