آخر الأخبار
حكومة المملكة المغربية تستنكر بشدة الاعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف مدرسة ببيشاور (بلاغ)

حكومة المملكة المغربية تستنكر بشدة الاعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف مدرسة ببيشاور (بلاغ)

الأربعاء, 17 ديسمبر, 2014 - 1:05

الرباط – أعربت الحكومة المغربية، في بلاغ لها، عن استنكارها الشديد للاعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف مدرسة ببيشاور بباكستان وخلف عشرات القتلى والجرحى، أغلبهم من التلاميذ في مقتبل العمر.
وجاء في البلاغ أن “حكومة صاحب الجلالة تستنكر بشدة هذا العمل الجبان المتعارض مع التعاليم السمحة للإسلام والقيم الأخلاقية الكونية”.
وأضاف أن الحكومة “إذ تدين جميع أشكال الإرهاب، تستهجن على وجه الخصوص هذا الهجوم الدنيء الذي نُفذ بعقلية ضلالية واستهدف أطفالا عزل”.
كما أعربت الحكومة، بهذه المناسبة الأليمة، عن أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر الضحايا المكلومة، وإلى كافة أطياف الشعب الباكستاني الشقيق، معبرة عن تضامنها مع حكومة جمهورية باكستان الإسلامية في التصدي لآفة الإرهاب.

اقرأ أيضا

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1445 هجرية بعد غد الجمعة 10 ماي 2024 (وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية)

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 22:03

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ذي القعدة لعام 1445 هجرية سيكون بعد غد الجمعة 10 ماي 2024 م.

الدورة 11 من لوجيسميد: اللوجيستيك الحضري، أداة ضرورية لاقتصاد ناجع ومستدام

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 21:02

سلط المشاركون في مائدة مستديرة نُظمت، أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، على هامش الدورة 11 من المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط (لوجيسمد)، الضوء على أهمية اللوجيستيك الحضري باعتباره أداة ضرورية لتحقيق اقتصاد ناجع ومستدام.

النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” تسلط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون أفريقي ـ أوروبي مستدام

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 18:43

انطلقت أشغال النسخة الثلاثين لمنتدى “إيمي – شركات” (EMI – Entreprises) اليوم الأربعاء بالرباط، في مسعى لتسليط الضوء على المغرب باعتباره مهندس حقيقي للتحالفات الاقتصادية لأجل تحقيق تعاون مستدام في العلاقات الإفريقية-أوروبية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية